تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 News - NewsDetails

لمتابعه إجراءات المحافظه لمجابهة فيروس كورونا المستجد الزملوط يعقد اجتماع موسع مع الجهات المعنية
22 مارس 2020

90176173_2531722413822422_1354419306888167424_n.jpgربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
















لمتابعه إجراءات المحافظه لمجابهة فيروس كورونا المستجد الزملوط يعقد اجتماع موسع مع الجهات المعنية

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من مدي الالتزام بقرارات مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا المستجد في جميع القطاعات.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع القيادات الأمنية والتنفيذية المعنية بديوان عام المحافظة، وذلك للوقوف على آخر مستجدات الموقف بشأن الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بحضور اللواء هشام لطفي مساعد وزير مساعد وزير الداخليه لامن الوادي الجديد والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظه المساعد.
واكد الزملوط على تعزيز نقاط التفتيش الأمنية بمداخل المحافظة بعدد من المتطوعين من وزارة الشباب والرياضة والمجلس التطوعي للشباب، وذلك للعمل بجانب افراد الصحة والأمن بنظام النوبتجيات ٢٤ ساعة، وذلك للمساعدة والتيسير في عمليات تطهير السيارات والكشف على المواطنين.
كما وجه الزملوط بتطهير وتعقيم أماكن الانتظار العامة بالشوارع والميادين الرئيسية والتي يتردد عليها المواطنين ، وتوفير عدد من المتطوعين بمقرات ماكينات الصراف الالي على مستوى المحافظة لمساعدة المواطنين على اتباع إجراءات التعقيم قبل استخدام الماكينه، خاصه مع حلول صرف مرتبات الموظفين.

وشدد الزملوط على تعاون كافه الجهات مع مديرية الصحة بالمحافظة والتنسيق معها لامدادها بالمعدات والسيارات والمستلزمات الضرورية المطلوبة، مشددا بضرورة حصر جميع السائحين بفنادق المحافظة للوقوف على حالتهم الصحية ومتابعتها بشكل يومي.