تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

نائب محافظ الوادى الجديد توقع عقود مشروع تحديث نظم الري الحقلي لمساحة ٧٥ ألف فدان
08 نوفمبر 2020

123771468_4031067520241185_944020593259342875_n.jpgربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏













نائب محافظ الوادى الجديد توقع عقود مشروع تحديث نظم الري الحقلي لمساحة ٧٥ ألف فدان

بناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وفي إطار خطة المحافظة لتطوير وتحديث منظومة الري الحقلي بتحويلها للري بالرش وللتنقيط بدلا من الغمر، قامت الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ بتوقيع عقود الشركات المتخصصة بمجال تحديث نظم الري والتي تم التعاقد معها علي تنفيذ المشروع.
جاء ذلك بحضور الدكتور مجد المرسى وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة وأعضاء اللجنة المختصة بتحديث نظم الري بوزارة الزراعة وممثلي الشركات المتعاقد معها. حيث أكدت علي تقديم المحافظة الدعم الكامل لإنجاح المشروع الذي يهدف في مرحلته الأولي علي تحديث منظومة الري لمساحة ٧٥ ألف فدان من الأراضي التابعة لصندوق إستصلاح الأراضي، موجهة بسرعة البدء في التنفيذ والإنتهاء من المشروع في الموعد المحدد تمهيداََ للبدء في المرحلة الثانية.
وأشارت مجدي أن المشروع يهدف إلي ترشيد إستهلاك المياه والحفاظ على المخزون الجوفي حفاظاً علي حق الأجيال القادمة في المياه.