تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 News - NewsDetails

محافظ الوادي الجديد يعقد لقاءا جماهيريا مع أهالي قريه الراشده للوقوف علي مشكلاتهم وتقديم حلول فوريه لها
11 ديسمبر 2020










محافظ الوادي الجديد يعقد لقاءا جماهيريا مع أهالي قريه الراشده للوقوف علي مشكلاتهم وتقديم حلول فوريه لها
وافق اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على دعم مسجد الرحمن تحت الإنشاء بقريه الراشده لاستكمال الإنشاءات به ، وذلك استجابه لمطلب أهالي القريه الذين التقي معهم بعد اداء صلاه الجمعه بمسجد النزله بالقريه للوقوف على اهم المشكلات والعمل على حلها ، حيث وجه أيضآ بسرعه تعويض المضارين التي استغلت أراضيهم بشوارع القريه وحقولها والتي خططت لمنع الحرائق.
وحث الزملوط الاهالي على المشاركه في مشروع تحويل منظومه الري من تقليدي الي ري حديث، وذلك ترشيدا لاستخدام المياه والحد من تجمع البرك والمصارف الزراعيه، مضيفا بضروره تنفيذ خطه الصرف المغطي والبدء بأبار التمليك والقنوات المتهالكه.
كما وجه الزملوط بسرعه الانتهاء من تسليم أراضى مشروعات الشباب خلال شهر.
وأوضح الزملوط بأن الرسوم المفروض على محصول البرسيم الحجازي هي على المصدر فقط خارج المحافظه، لافتا بأن الاستهلاك المحلي ومشروعات الإنتاج الحيواني معفاه من الرسوم تشجيعا للتوسع في مشروعات الثروه الحيوانيه.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏