تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 News - NewsDetails

خلال جولته التفقدية بمركز بلاط الزملوط يتفقد مشروع الصوب الزراعية وسوق القرية بالشيخ مرزوق
14 ديسمبر 2020











خلال جولته التفقدية بمركز بلاط الزملوط يتفقد مشروع الصوب الزراعية وسوق القرية بالشيخ مرزوق
وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالتوسع في مشروعات الصوب الزراعية الإنتاجية بجميع مراكز المحافظة. لإسهامها في تحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب، بالإضافة إلى توفير المنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق.
جاء ذلك خلال تفقده مشروع الصوب الزراعية للشباب بقرية الشيخ مرزوق ، الذي يضم عدد 8 صوب لإنتاج الخضروات بأنواعها بالإضافة إلي إنتاج شتلات الفاكهة ، يرافقه السيد عبد الحكم جبالي رئيس مركز بلاط.
وفي نفس الجوله تفقد المحافظ معرض وسوق القرية التابع لجمعية تنمية المجتمع المحلي للقرية ، حيث أشاد بالسوق لكونه منفذ متنوع لتسويق منتجات الصوب الزراعية ومنتجات المشروعات المنزلية والجمعيات الأهلية، بالإضافة إلي المنتجات اليدوية والبيئية .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏وقوف‏، ‏نبات‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏نبات‏، ‏عشب‏‏، ‏‏شجرة‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏طعام‏‏‏