تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعا مع رؤساء مراكز المدن عبر الفيديو كونفرانس
26 ديسمبر 2020

​ 









محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعا مع رؤساء مراكز المدن عبر الفيديو كونفرانس 

عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم، اجتماعًا مع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز المحافظة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لبحث ومناقشة عدد من الملفات، بحضور الاستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد، حيث وجه باستمرار وتكثيف إجراءات التعقيم والتطهير والمتابعة المستمرة على المستشفيات والوحدات الصحية لمراجعة أرصدة المستلزمات الطبية والأدوية للتأكد من توافرها، خاصة التى تخص فيروس كورونا، مع تكثيف الحملات على الصيدليات للاطمئنان على توافر الكمامات الطبيه المطابقة للمواصفات.
كما وجه الزملوط بتخفيض أعداد العاملين بحد أقصى ٥٠٪ حسب احتياجات العمل، مشددا بضروره الالتزام بكافه الإجراءات الإحترازية للوقايه من فيروس كورونا.
وكلف الزملوط رؤساء المراكز بعرض تقرير نصف شهري عن الموقف التنفيذي لمشروعات مبادره حياة كريمه، وكذلك تقرير عن ملف التصالح في مخالفات البناء، وسرعه الإنتهاء من تسليم عقود التقنين لواضعي اليد لمن أنهوا الإجراءات.
وكلف الزملوط مركز باريس بنقل مشروع بيفوت الري بقرى درب الأربعين لقريه أخرى للاستفاده منه بشكل أفضل ، وقيام المركز بالبدء في توريد أسماك مفيض توشكي وطرحها أمام المواطنين بأسعار مخفضة.