تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

فى إحتفالية كبري محافظ الوادي الجديد يكرم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ السابقين والجدد
24 يناير 2021











فى إحتفالية كبري محافظ الوادي الجديد يكرم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ السابقين والجدد
تحت رعاية وبحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أقامت المحافظة، اليوم، إحتفالية لتكريم أعضاء مجلسي الشيوخ و النواب الجدد والسابقين عن دائرة المحافظة وذلك بحضور القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وممثلي النقابات العامة والأحزاب.
حيث وجه المحافظ في كلمته الشكر والتقدير للنواب السابقين على ما بذلوه من عطاء في دعم جهود التنمية علي أرض المحافظة وتعاونهم المثمر مع الجهات التنفيذية في خدمة أبناء المحافظة، كما قدم التهنئة للنواب الجدد متمنياََ لهم مزيداً من التوفيق والسداد في إستكمال مسيرة العطاء وخدمة الوطن.
كما استعرض المحافظ خلال الإحتفالية أبرز الإنجازات والمشروعات والمبادرات التي تم تنفيذها، والإستثمارات التي تم توجيهها بكافة المجالات لدفع عجلة التنمية بالمحافظة وتوفير حياة أفضل لمواطنيها.
وفي الختام قدم الزملوط درع المحافظة للنواب السابقين تقديرا وعرفانا لجهودهم، وأعرب النواب عن بالغ تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص على المسرح‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏