تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

محافظ الوادي الجديد يتابع مشروع تطوير حي القلقان بالخارجة
23 فبراير 2021












محافظ الوادي الجديد يتابع مشروع تطوير حي القلقان بالخارجة
وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بسرعة استكمال اعمال الإنشاءات بمسجد حي القلقان الشرقي المقام كبديل للمسجد القديم المبني بالطوب اللبن ورصف الطريق ونقل اعمدة الانارة التي تمثل عائق به.
جاء ذلك خلال متابعته لمشروع تطوير حي القلقان الشرقي بمدينة الخارجة يرافقه المهندس مجدي الطماوي رئيس مركز الخارجة والمهندسة إيمان حسين مدير وحدة تطوير المناطق العشوائية، حيث تم الانتهاء من اعمال إحلال شبكة الصرف الصحي وتوسعة الطريق بالتنسيق مع الوحدة المحلية والمزارعين من ملاك الأراضي بالمنطقة وكذلك تم الانتهاء من تنفيذ الشبكة الرئيسية للغاز الطبيعي ويتم حاليا مد الوصلات الفرعية، وأيضا تم الانتهاء من اعمال دهان واجهات المباني.
هذا وتبلغ تكلفة المشروع 2 مليون جنيه ، وينفذ ضمن بروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة وصندوق تطوير المناطق العشوائية لتطوير المناطق غير المخططة بالمدينة والتي تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين .

قد تكون صورة لـ ‏‏‏وقوف‏، ‏شجرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ 153149505_2814839938844000_7098005946844889716_n.jpg قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏شجرة‏‏