تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

لمتابعة ومناقشة مشروعات الطرق بالوادي الجديد محافظ الوادي الجديد يستقبل رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري
07 مارس 2021











لمتابعة ومناقشة مشروعات الطرق بالوادي الجديد محافظ الوادي الجديد يستقبل رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري
عقد اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماعاً مع اللواء حسام الدين مصطفي رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري الذي يزور المحافظة لمتابعة المشروعات التي تنفذها الهيئة بالمحافظة، وذلك بحضور الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد والمهندسة ميرفت شحاته مدير فرع الهيئة بالمحافظة، وعدد من التنفيذيين المعنيين.
وتناول اللقاء استعراض المشروعات التي تنفذها الهيئة بالمحافظة ونسب التنفيذ بها، ومناقشة المعوقات لإيجاد حلول لها، حيث تبلغ أطوال المشروعات 27 كم بتكلفة إجمالية 192 مليون جنيه، بالإضافة إلي مناقشة دراسة استخدام تقنية الصيانة الذكية لرفع مستوى كفاءة الطرق بمنطقة درب الأربعين بمركز باريس بشكل تجريبي .
وعقب الاجتماع قام الزملوط ومصطفي بجولة تفقدية على الطبيعة لمشروع إنشاء مسار بديل لمنطقة النقب من الكيلو 60 إلى الكيلو 70 بطريق الخارجة أسيوط، والذي تبلغ تكلفته 125 مليون جنيه، وينفذ على مرحلتين، لتقليل المسافة بمنحنيات أقل خطورة وأمنه للحد من الحوادث بالمنطقة والتيسير على المترددين على الطريق، بالإضافة إلى إسهامه في دفع عجلة التنمية الشاملة علي أرض المحافظة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ 158274858_2823787444615916_5254553151375671126_n.jpg قد تكون صورة لـ ‏طريق‏ قد تكون صورة لـ ‏طريق‏ قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏