تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 News - NewsDetails

محافظ الوادي الجديد يشهد إحتفالية يوم اليتيم بمركز الداخلة
12 أبريل 2021











محافظ الوادي الجديد يشهد إحتفالية يوم اليتيم بمركز الداخلة
شهد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم، الإحتفالية التي أقامتها مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة بالتعاون مع الجمعية الشرعية بمناسبة يوم اليتيم الذي يوافق الجمعة الأولي من شهر أبريل من كل عام، وذلك بمركزي الداخلة وبلاط بحضور السيد نبيل حنفى رئيس مركز الداخلة والمهندس عبد الحكم جبالي رئيس مركز بلاط والقيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
حيث أكد المحافظ خلال كلمته على الدور البارز الذي تلعبه الجمعيات الخيرية والأهلية في دعم جهود المحافظة لتقديم الدعم للأطفال الأيتام، مشيراً إلي ضرورة تواصل هذا الدعم على مدار العام وليس خلال هذا اليوم فقط.
ودعا الزملوط الجمعيات إلي تبني فكرة إقامة مشروعات تدر عائد مادي لدعم الأيتام وعدم إقتصارها على الدعم المالي.
وشهد الإحتفالية عرض فقرات فنية وغنائية لطلاب المدارس، وتوزيع هدايا مالية و عينية قيمة لعدد ٥٠ طفل، كما قرر المحافظ دعم مدرسة الراشدة الإعدادية بمبلغ ١٠ آلاف جنيه تقديرا لمشاركة طلابها في تقديم فقرات فنية خلال الإحتفالية.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏