تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

محافظ الوادي الجديد يترأس إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
10 مايو 2021












محافظ الوادي الجديد يترأس إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة وذلك بحضور السيد محمد أنيس سكرتير عام المحافظة واللواء محمد سعد نائب مدير أمن المحافظة والقيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس الشيوخ بالمحافظة.
حيث شدد على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا وخاصة بالتزامن مع قرب الإحتفال بعيد الفطر المبارك ومتابعة تطبيق هذه الإجراءات بالأسواق والمساجد والمقاهي والمطاعم، كما أكد على رفع درجة الإستعداد والجاهزية بكافة المرافق الحيوية خلال فترة العيد، والمرور الدائم علي الأسواق للتأكد من توفير السلع التموينية والأساسية والحد من ارتفاع الأسعار.
ووجه المحافظ بسرعة تسجيل كافة المواطنين للحصول على لقاح فيروس كورونا وتوفير فرق متنقلة لتسجيل العاملين بالمصالح الحكومية وأماكن التجمعات والقري والمناطق النائية، وإنهاء الإستعدادات لإمتحانات الثانوية العامة، والتأكد من توفير كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل أداء الطلاب للإمتحانات.
كما وجه بالتوسع في خطة تركيب القطع الموفرة للمياه بالمنازل إلي جانب المصالح الحكومية بالإستعانة بطلاب التعليم الصناعي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لترشيد إستهلاك المياه ، والتعاقد مع جهات لتوثيق ورقمنة الملفات الورقية بالجهات الحكومية المقررإنتقالها لمجمع المصالح الحكومية المميكن الجاري إنشاءه.
وكلف الزملوط رؤساء المراكز بالتركيز علي خطة إنارة الشوارع والطرق الداخلية لتغطية كافة المدن والقري، والإسراع في إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏جلوس‏‏