تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 News - NewsDetails

خلال جولته المسائية الزملوط يتابع المشروعات الإستثمارية شمال مدينة الخارجة
14 سبتمبر 2021











خلال جولته المسائية الزملوط يتابع المشروعات الإستثمارية شمال مدينة الخارجة
تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم، المشروعات الإستثمارية الجاري تنفيذها شمال مدينة الخارجة، يرافقه المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز.
ووجه المحافظ بسرعة الإنتهاء من أعمال الإنشاءات بمعارض ومنافذ بيع التمور وإنشاء ساحة انتظار سيارات أمامها، كما تفقد مشروع ثلاجات حفظ التمور والخضروات والفاكهة بطاقة استيعابية تتراوح من ٢٢٠٠ إلى ٢٥٠٠ طن، موجهاََ بتوفير أنظمة السلامة والأمان ومخارج للطوارئ.
من ناحية أخري ، تابع الزملوط أعمال تصميم الجداريات الفنية بما يتلائم مع الطراز البيئي الواحاتي لتجميل وتطوير مدخل المدينة، مؤكداََ علي الإنتهاء منها قبل إحتفالات المحافظة بالعيد القومي.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏منظر داخلي‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏نصب تذكاري‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏