تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

محافظ الوادي الجديد يترأس إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
24 نوفمبر 2021












محافظ الوادي الجديد يترأس إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ واللواء محمود فاروق مدير أمن المحافظة والأستاذ كمال إبراهيم سكرتير عام المحافظة المساعد والقيادات التنفيذية والشعبية .
وأشار الزملوط إلى نجاح زيارة السيد رئيس الوزراء للمحافظة والتي تكللت بصدور عدد من التكليفات الوزارية الخاصة بدعم خطة التنمية بالمحافظة، موجهاََ بالمتابعة المستمرة لتنفيذ هذه التكليفات.
من ناحية أخري، شدد المحافظ على متابعة إجراءات تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا وخاصة بالقرى، كما أعلن عن الإنتهاء من إجراءات فصل فرع التأمين الصحي بالمحافظة عن تبعيته لمحافظة أسيوط، للإستفادة القصوي من المخصصات المالية، وتشكيل لجنة لتوزيع المساعدات الإنسانية المقدمة من الجمعيات الخيرية لضمان وصولها للمستحقين، وحصر حالات الغارمات وتقديم المساعدة اللازمة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال.

260641690_218184463792806_2083831452448609675_n.jpg قد تكون صورة لـ ‏‏٢‏ شخصان‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏