تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 News - NewsDetails

نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح مركز ذوي الإحتياجات الخاصة بمركز شباب الخارجة
25 نوفمبر 2021











نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح مركز ذوي الإحتياجات الخاصة بمركز شباب الخارجة
افتتحت الأستاذة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، مركز التخاطب وتنمية المهارات لذوي الإحتياجات الخاصة بمركز شباب مدينة الخارجة يرافقها الأستاذ بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة.
وأشادت نائب المحافظ بخدمات المركز الذي يضم ٦ وحدات للتخاطب وتنمية المهارات والتكامل الحسي، وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بدولة الإمارات العربية. موجهةََ بالتنسيق والتعاون مع مركز دكتور حسن حلمي لتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة لتبادل الخبرات وتقديم الخدمات لأكبر عدد من أبنائنا من ذوي الهمم.
كما تابعت خلال جولتها، سير العمل بمركز حسن حلمي للوقوف على تجهيزات الوحدات المستحدثة التي تم إضافتها للتوسع فى إستقبال ذوي الإعاقات المختلفة.


261074049_218976917046894_330769093890421314_n.jpg قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏حجاب‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏طفل‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏منظر داخلي‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏طفل‏، ‏جلوس‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏حجاب‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏