تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

محافظ الوادي الجديد يعقد إجتماع مع رؤساء الوحدات القروية بالفرافرة
05 يناير 2022











محافظ الوادي الجديد يعقد إجتماع مع رؤساء الوحدات القروية بالفرافرة
عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم، إجتماع مع رؤساء الوحدات القروية بمركز الفرافرة، بحضور المهندس عبد الحكم جبالي رئيس المركز.
وأكد المحافظ خلال الإجتماع على ضرورة المتابعة الدقيقة لخريطة الإستثمار والمشروعات الزراعية لمنع أي تعديات على أراضي الدولة، المرور الدوري لرؤساء القرى على المرافق والخدمات الموجودة ورفع إحتياجات القرية لرئيس المركز لتوفيرها، وحصر العاملين بالجهات الحكومية بالقرى ووضع مقترح توزيعهم على مجمعات الخدمات التي يتم إنشائها ضمن مشروعات حياة كريمة.
وعقب اللقاء، عقد الزملوط لقاءََ مع المواطنين استمع فيه لمطالبهم وشكواهم، موجهاََ بتخصيص نسبة من أراضي البناء لذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم دعما وتيسيراََ عليهم.

271154903_244879924456593_3032134145246753620_n.jpg قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏