تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 News - NewsDetails

محافظ الوادي الجديد ووفد الإنماء الزراعي يتفقدون مركز الدكتور حسن حلمي وفنادق المحافظة
17 يناير 2022













محافظ الوادي الجديد ووفد الإنماء الزراعي يتفقدون مركز الدكتور حسن حلمي وفنادق المحافظة
تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد يرافقه الشيخ محمد المزروعي رئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي والوفد المرافق، مركز الدكتور حسن حلمي لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.
حيثُ تفقد الوفد العيادات الطبية التي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة، وكذلك وحدات العلاج الطبيعي والعلاج المائي، مشيدين بالجهود المبذولة لخدمة ذوي الهمم. كما اطمأن المحافظ على سير العملية العلاجية لعدد من المرضى، وتفقد برفقة الوفد المناطق الترفيهية والأنشطة الرياضية المقامة بالمركز.
ومن ناحيةٍ أخرى، تفقد الوفد الفنادق السياحية بالمحافظة للوقوف على الإمكانات الحقيقية التي تؤهل المحافظة لاستضافة المؤتمرات والمهرجانات الدولية، لتنشيط الاستثمار وتحقيق مزيد من الرواج السياحي.

271979418_252121793732406_7193472949829826119_n.jpg قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏منظر داخلي‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏منظر داخلي‏‏ و‏حمام سباحة‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏طاولة‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏٥‏ أشخاص‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏حجاب‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏