تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 News - NewsDetails

محافظ الوادي الجديد يتفقد قرى بشائر خير الوادي ويلتقي الوافدين
17 أغسطس 2022












ضمن خطة المحافظة للجذب السكاني..
محافظ الوادي الجديد يتفقد قرى بشائر خير الوادي ويلتقي الوافدين

تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، مشروع بشائر خير الوادي شمال مدينة الخارجة، يرافقه المهندس مجدي الطماوي سكرتير عام المحافظة المساعد، والأستاذ جهاد متولي رئيس المركز، والمهندس عادل عمر مدير عام الإسكان بالمحافظة.
حيثُ التقى القاطنين الجدد واستمع لمطالبهم، مُوجهًا بعمل طريق ترابي لخدمة الأهالي بعيدًا عن الطريق السريع، وسرعة الانتهاء من طرح المحال التجارية للراغبين، وحصر الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة لتوزيعهم على المدارس وتوفير حافلة لنقلهم ذهابًا وإيابًا. كما وجّه بإقامة ١٠٠ منزل إضافي للتوسع في مشروع الجذب السكاني واستيعاب الإقبال.
من ناحيةٍ أخرى تفقد الزملوط شتلات التوت بمزرعة مؤسسة التكافل الاجتماعي بجوار قرى بشائر الخير، والتي تستهدف زراعة ٧ فدان ب ١٤ الف شتلة ضمن المبادرة الرئاسية لتوطين زراعة التوت وصناعة الحرير في مصر، ووجّه مديرية التضامن الاجتماعي بتوزيع الإنتاج مع الحوامل المعدة لتربية دودة القز مجانًا على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة (الأسر المنتجة).


قد تكون صورة ‏طريق‏ Ù‚د تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ Ù‚د تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ Ù‚د تكون صورة ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ Ù‚د تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏