تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 News - NewsDetails

الزملوط يتفقد مشروعات الإستثمار الزراعي بأبو منقار بالفرافرة
22 نوفمبر 2022










الزملوط يتفقد مشروعات الإستثمار الزراعي بأبو منقار بالفرافرة

تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، صباح اليوم، بعض مشروعات الإستثمار الزراعي بمنطقة أبو منقار في مستهل جولتهما التفقدية لمركز الفرافرة يرافقهم الأستاذ كمال إبراهيم رئيس المركز وعدد من التنفيذين المعنيين.
حيثُ تفقدوا مشروع إستثماري لزراعة نخيل المجدول والنباتات العطرية على مساحة ٣٠٠ فدان، بالإضافة إلى زراعات تحميلية لمحاصيل الفول والذرة باستخدام نظام الري المطري كأحد أنظمة الري الحديث المُوفرة لإستهلاك المياه. وكذلك مشروع زراعي لإنتاج البطاطس والفول السوداني على مساحة ٢٥٠٠ فدان.
وأشاد الزملوط بجدية العمل بالمشروعين وجودة الإنتاج بالإعتماد على الوسائل العلمية والتكنولوجية في مجال الزراعة لتحقيق أعلى إنتاجية.


قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ قد تكون صورة ‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏سماء‏‏ قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏عشب‏‏ قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏