تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

نائب محافظ الوادي الجديد تشارك بالاجتماع التمهيدي لمبادرة "القرية الخضراء "
18 مايو 2023











نائب محافظ الوادي الجديد تشارك بالاجتماع التمهيدي لمبادرة "القرية الخضراء "
شاركت السيدة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، بالاجتماع التمهيدي لمبادرة " القرية الخضراء " التي تطلقها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بحضور الدكتور جميل حلمي مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمهندسة سارة البطوطي رئيس مجلس إدارة شركة econsult، وعدد من نواب المحافظين، والسيد نبيل حنفي رئيس مركز الفرافرة، والأستاذ أشرف الأنوار مدير الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة والأستاذة نجلاء عبد الرحمن مدير الإدارة العامة لمركز المعلومات بالمحافظة.
و أوضحت نائب المحافظ أن المبادرة تهدف إلى تأهيل عدد من القرى المصرية لتتوافق مع أحدث المعايير البيئية العالمية والحصول على شهادة " ترشيد للمجتمعات الرشيدة" والمشاركة بفعاليات قمة المناخ Cop28 بدولة الإمارات، من خلال استيفاء مجموعة المعايير المتعلقة باستخدام الطاقة والمياه والموارد المتاحة. مشيرةً إلى أن المحافظة حققت إنجازات ملموسة في تطوير الخدمات المقدمة بالقرى، وحصد مراكز متقدمة بالدورات المختلفة لمسابقة مصر للتميز الحكومي. موجهًة بحصر وترشيح مجموعة من القرى المؤهلة للمشاركة بالمبادرة وفقًا للاشتراطات والمعايير المطلوبة.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏تلفزيون‏‏ و‏نص‏‏