تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

لإطلاق منصة" أيادي مصر "
25 مايو 2023











لإطلاق منصة" أيادي مصر "
نائب محافظ الوادي الجديد تلتقي وفد وزارة التنمية المحلية
التقت السيدة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، وفد وزارة التنمية المحلية الذي يزور المحافظة لإطلاق منصة "أيادي مصر " لتسويق وترويج المنتجات المحلية الحرفية والتراثية، ودعم رواد الأعمال من الحرفيين المنتجين، بحضور الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة والأستاذ سيد يوسف مدير الإدارة العامة للإنتاج بالمحافظة.
وأكدت نائب المحافظ خلال لقائها مع المنتجين أن المنصة تُعد أحد آليات التسويق الإلكتروني لمنتجاتهم، وتسهيل الوصول للعملاء وتوفير عناء الإنتقال لتسويق هذه المنتجات خارج المحافظة. مؤكدةً أن المشروع يشمل إلى جانب زيادة الفرص التسويقية للمنتجات، تدريب المنتجين لتحسين جودة المنتج وتأهيلهم للتعامل مع المنصة وإدارة الحسابات الخاصة بهم عليها.
كما استمعت إلى مطالبهم ومقترحاتهم حول تعظيم الاستفادة من المنصة بالتعاون والتنسيق مع وزارة التنمية المحلية. كما تفقدت معرض لبعض المشغولات اليدوية والحرفية، مشيدةً بجودة وتميز المعروضات وقدرتها على المنافسة وفتح أسواق خارجية لمنتجات المحافظة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏زفاف‏‏ و‏مِنبر‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏أحذية‏‏