تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

خلال زيارتهم للمحافظة وزيرا الإتصالات والتعليم ومحافظ الوادي الجديد يشهدون احتفالية بديوان عام المحافظة
29 مايو 2023











خلال زيارتهم للمحافظة
وزيرا الإتصالات والتعليم ومحافظ الوادي الجديد يشهدون احتفالية بديوان عام المحافظة
شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ والدكتورة غادة لبيب نائب وزير الإتصالات للتطوير المؤسسي، الاحتفالية التي أقامتها المحافظة بحضور أعضاء وفدي الوزارتين والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية وأهالي المحافظة.
وبدأت الاحتفالية بترحيب واستعراض قدمه طلاب إدارة الموهوبين بمديرية التربية والتعليم، وعرض فيلم وثائقي عن تاريخ الواحات. كما تم عرض شرح تفصيلي عن مشروع البوابة الجغرافية الرقمية التي أطلقتها المحافظة في إطار خطة التحول الرقمي التي يتم تنفيذها. وكذلك عرض تقديمي عن مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية.
وأكد طلعت في كلمته، أن المحافظة تحظى بنصيب وافر من خطط ومشروعات الوزارة سواء في توفير البنية التكنولوجية من شبكات إتصالات وانترنت ومكاتب بريد، أو تدريب وتأهيل الكوادر في مجال التكنولوجيا الرقمية.
كما أشاد حجازي بجهود قطاع التعليم بالمحافظة وما يحققه من نتائج و مخرجات مُشرفة، مؤكدًا على حرص الوزارة على التعاون والتكامل مع وزارة الإتصالات لمواكبة التطور العلمي من خلال تطوير المناهج وعناصر العملية التعليمية.
فيما أعرب الزملوط عن بالغ تقديره لجهود التعاون المثمر مع الوزارتين، والدعم الدائم لخطط التنمية بالمحافظة، موجهًا الشكر للقيادة السياسية على الإهتمام البالغ بالمحافظات الحدودية وتوفير خدمات لائقة لمواطنيها.
كما شهدت الاحتفالية توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة ووزارة الإتصالات بشأن تنفيذ عدد من مشروعات التطوير المؤسسي بالمحافظة، وتكريم خريجي دورات مركز إبداع مصر الرقمية وبرنامج المسئول الحكومي المحترف.

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏حشد‏‏قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏مِنبر‏‏ و‏حشد‏‏قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏