تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 News - NewsDetails

وزيرا الإتصالات والتعليم ومحافظ الوادي الجديد يفتتحون مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية
29 مايو 2023











وزيرا الإتصالات والتعليم ومحافظ الوادي الجديد يفتتحون مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية
الزملوط : مكافآت مالية مجزية لل ١٠ الأوائل على الدفعة
افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بالخارجة، بحضور السيدة حنان مجدي نائب المحافظ والدكتورة غادة لبيب نائب وزير الإتصالات والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعدد من قيادات الشركة المصرية للإتصالات.
وأكد طلعت أن المدرسة تُعَد السابعة من نوعها على مستوى الجمهورية، وذلك فى ضوء خطة الوزارتين لصقل مهارات الطلاب فى التخصصات الأكثر طلبًا فى سوق العمل وإكسابهم الخبرات العملية والتطبيقية إلى جانب الدراسة النظرية.
فيما أشار حجازي إلى خطة الوزارة الرامية إلى التوسع في المدارس التطبيقية بكافة المجالات لتضم تخصصات تواكب مهن المستقبل، وتُعِد خريج قادر على اقتحام سوق العمل،مؤكدًا أنه تم دراسة إنشاء مدارس تطبيقية أخرى بالمحل خلال الفترة المقبلة.
وأوضح الزملوط أنه تم إنشاء المدرسة فى إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة والوزارتين لإنشاء أول مدرسة تطبيقية بالمحافظة، والتي استقبلت هذا العام ٥٠ طالب وطالبة من إجمالي ١٥٠ طالب مستهدف الوصول إليهم وفقًا للطاقة الاستيعابية للمدرسة. مُعلنًا عن مكافآت مالية مجزية لأوائل الدفعة هذا العام
والتقى الوزيران والمحافظ خلال الافتتاح، بطلاب المدرسة للتعرف على آرائهم حول الدراسة وأوجه الاستفادة المُكتسبة من المناهج، و أشادوا بمستوى مهارات الطلاب و طموحاتهم المستقبلية.
هذا وتضم المدرسة ٦ فصول دراسية ومعامل حاسب آلي و ورش إتصالات وكهرباء وملاعب رياضية.

قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏١١‏ شخصًا‏قد تكون صورة ‏‏٨‏ أشخاص‏