تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

محافظ الوادي الجديد يتابع سير امتحانات الشهادات الأزهرية
15 مايو 2024











محافظ الوادي الجديد يتابع سير امتحانات الشهادات الأزهرية
تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، صباح اليوم، سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بمعهد ناصر الأزهري بالخارجة، يرافقهما الأستاذ عبد الله سعيد مدير المنطقة الأزهرية بالوادي الجديد.
حيث اطمأن على انتظام سير الامتحانات وعدم وجود أي معوقات تواجه الطلاب، موجهًا بتوفير المناخ الملائم، والتشديد على التزام الطلاب بالزي الأزهري خلال فترة الامتحانات. كما وعد بتكريم المتفوقين من الطلاب بناءً على نتائج نهاية العام الدراسي؛ تشجيعًا للطلاب لبذل المزيد من الجهد والتفوق في دراسة العلوم الشرعية.
جدير بالذكر أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة يبلغ ٦٩٠ طالب وطالبة موزعين على ٢١ لجنة، فيما يبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية ٩٦٦ طالب وطالبة مقسمين على ١٩ لجنة.

قد تكون صورة ‏‏‏١١‏ شخصًا‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏١١‏ شخصًا‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏١١‏ شخصًا‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏قد تكون صورة ‏شخصين‏قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏ و‏نص‏‏