تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط
22 يونيو 2026











محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط
استقبلت السيدة حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، المستشار يحيى البنا رئيس محكمة استئناف أسيوط، بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك في إطار تعزيز أواصر التعاون والتنسيق بين الأجهزة التنفيذية والجهات القضائية.
ورحبت المحافظ بزيارة رئيس محكمة الاستئناف، والتي تتزامن مع الاحتفال بمئوية محكمة استئناف أسيوط، مشيدةً بما تشهده المنظومة القضائية من تطوير مستمر بما يسهم في تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق العدالة الناجزة.
وتناول اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل دعم التعاون والتنسيق بين الجهات التنفيذية والقضائية بما يحقق الصالح العام ويعزز جهود التنمية التي تشهدها المحافظة في مختلف القطاعات