
مادة أولى : تشكل لجنة برئاسة السيدة الأستاذة / نائب السيد المحافظ ، وعضوية كلا من : -
1- السيد/ مديرالإدارة المالية بالمحافظة
2- السيد/ مديرإدارة المخازن بالمحافظة
- السيد/ مديرإدارة التعاقدات بالمحافظة
- السيد/ مدير الإيرادات بالمحافظة
السيد/ وكيل صندوق أستصلاح الأراضى بالمحافظة
- تختص اللجنة المشكلة بعالية بتحديد إجراءات التعامل على أجهزة ( الانفرتر وخلافة ) المرسلة بمعرفة المراكز وتحديد طرق التصرف فيها وفقا للقواعد المنظمة لهذا الشأن مع الأخذ في الأعتبار مراعاة الحالات التي قامت بسداد المستحقات الواجبة السداد عليها 0
- على أن تتولى اللجنة عرض تقرير علينا بنتيجة أعمالها علينا فور الأنتهاء منها 0
مادة ثانية :
تتولى الوحدات المحلية بمراكز المحافظة الخمس تجميع كافة الأجهزة ( الانفرتر وخلافة ) التي تم التحفظ عليها بمعرفة اللجنة الخاصة بالمرور على الأراضى السابق تخصيصها للمنتفعين والمتقاعسين عن سداد مستحقات الدولة وتحديد حالة كل جهاز على حده وبدقة وإعداد تقرير بها تمهيدا لإرساله للجنة المشكلة بموجب المادة الأولى من قرارنا هذا لتتولى بدورها تحديد طرق التصرف فيها طبقا للقواعد المنظمة لهذا الشأن 0