تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
مع المواطن
 
الرئيسية مع المواطن
banner

محرر المحتوى [2]

         
     مع المواطن    



 الخدمات المقدمة للمواطنين  بالمحافظة :-

تقوم المحافظة بالتواصل مع المواطنين من خلال :- 

  •  لقاءات المواطنين المباشرة مع السادة المسئولين :-
  • على مستوى المحافظة 3 أيام في الاسبوع بديوان عام المحافظة
  • على مستوى المراكز وقراها  2 يوم في الاسبوع.
  • اللقاءات الجماهيرية الدورية داخل القرى و المدن بحضور السيد اللواء المحافظ وجميع المسئولين بالمحافظة .
  • يقوم السيد اللواء المحافظ بعمل لقاءات اسبوعية بصفة دورية بواقع يومان في الاسبوع او اكثر مع السادة اعضاء مجلس النواب لعرض بعض شكاوي ومطالب  المواطنين بمكتب سيادته
  • تم اتاحة تليفون رقم(01014814825 )وحدة تلقي الشكاوي بمكتب السيد اللواءالمحافظ  لتلقي الشكاوي  والطلبات المواطنين عن طريق واتس اب 
  •  لقاء ذوي الاحتياجات الخاصة علي مدار الاسبوع  .
  •  تم عمل مباردة تحت مسمي( اسأل المحافظ) من خلال الصفحة الرسمية للموقع الإلكتروني الخاص للمحافظة يتم من خلالها استقبال اسئلة المواطنين واستفساراتهم ويتم الرد عليها بالصوت والصورة من خلال حلقات متتالية يتم بحثها علي الصفحة  الرسمية للبوابة الالكترونية ومن خلال اللينك التالى     http://newvalley.gov.eg/Services/Pages/ServiceArchive.aspx?MainServiceCode=15
  •  تستقبل مكاتب خدمة المواطنين طالبي الخدمة يوميا 
  • يتم استقبال طلبات المواطنين من خلال البريد – الفاكس – البواية الالكترونية للشكاوي .
  • تم تخصيص خط ساخن (رقم 114) بمركز عمليات المحافظة طوال الاربعةوعشرون ساعة لاستقبال الشكاوي الطارئة والعاجلة مثل " الحريق – الحوادث –  الكوراث الطبيعية والأخرى والازمات ". 
  • حرصاً من اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد علي إتاحة مزيدا من قنوات التواصل مع المواطنين وتلقي طلبات ومقترحات وشكاوى المواطنين 
    تم إطلاق الرابط التالى من خلال صفحة البوابة الالكترونية (facebook)   يسعدنا تلقى الشكاوى والمقترحات كما هو موضح

شكاوى البوابة.jpg